من نحن

فلسفة استقلال هومز هي الالتزام بالاحتراف والنزاهة والمصداقية ، لقد أعطينا عملائنا ثمرة خبرتنا الطويلة في العقارات. نحن متحمسون لتقديم تجربة استثنائية للعملاء سواء شراء أو بيع منزل أو حتى البحث في السوق. يمكن لموظفي الدعم المتفرغين الذين يعملون بجد للغاية وودودين وعلى دراية أن يفيدونك بشكل كبير من خلال تقديم المشورة المهنية وتسهيل العملية من أجل معاملة سلسة نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات العقارية ونضمن تلبية احتياجات عملائنا حيث لدينا خبراء في كل مجال لإرشادك بمهارة من البداية إلى النهاية في رحلتك العقارية.

فريق محترف
فريقنا الماهر والمتفاني جاهز على مدار الساعة لمساعدتك ودعمك في أي شيء تريده وبوقت قياسي ، يقومون دائمًا بمعاينة المنازل فور توفرها لإبقائك على اطلاع بظروف السوق أثناء تطورها.
ثقة
نأخذ كلمتنا على محمل الجد ، انظر ماذا قال عملاؤنا عنا! نحن نشجع العملاء بنشاط على تقديم ملاحظاتهم حول المشورة والخدمات والمعلومات التي قدمناها لهم.
التميز في الخدمة
بصفتنا متخصصين رائدين في مجال العقارات في تركيا ، سنقوم بالبحث ، ونبقيك على اطلاع دائم بالعقارات الجديدة ، نحن نعرف ظروف السوق الحالية والطريقة الأكثر فاعلية لتحقيق افضل عائد على الاستثمار.

اسماعيل أتاسوي

عضو مجلس ادارة

أحمد بيرام

عضو مجلس ادارة

أوزجان جوندودو

عضو مجلس ادارة

اسماعيل بيكنيزيل

عضو مجلس ادارة

نارزان هاشباك

برمجة و SEO

محمد بدوي

مصمم

رانا أحمدي

مستشار عقاري

عدنان اركين

مستشار عقاري

تيما

مستشار عقاري

محمود

مستشار عقاري

بالتعاون مع كبرى الشركات الانشائية بتركيا

Compare listings

قارن